منتديات متوسطة كمال جمبلاط التربوية - عين بسام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات متوسطة كمال جمبلاط التربوية - عين بسام

منتديات تربوية ، تعليمية ، تثقيفية ، ترفيهية .
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولأهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى

*** بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تتقدم ادارة منتدى كمال جمبلاط بعين بسام بأحر التهاني والتبريكات الى كل تلاميذ المتوسطة والى كل الشعب الجزائري بعيد الفطر المبارك والشعوب العربية والاسلامية ونقول للجميع كل عام وانتم بألف خير وسعادة وانتصارا لكل الشعوب المسلمة وخاصةً فلسطين الحبيبة ****


شاطر | 
 

 من اجل الفداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هناء
زائر



مُساهمةموضوع: من اجل الفداء   السبت 28 نوفمبر 2015, 20:43

في يوم من الايام كانت مجموعة من النمل تعيش داخل بيت جدة حريصة جدا كانت ملكتهم غاضبة لانهم لم يجموعوا ماونة يقتاتون بها في فصل الشتاء والشتاء على الابواب و عندما كانوا يتناقشون في الامر اقترحت عليهم نملة فكرة الرحي لكن النمل لم يوافق على هذه الفكرة فقترحت عليهم نملة كانت تتتميز بحكمتها فائلة لقد لاحضت ان الجدة Like a Star @ heaven تنسى غطاء السكر مفتوحا ................................................................................................................................................................................................................ قرروا ان يضحو ببعض النمل ليموة القليل ويعيش الكثير lol!   bounce  confused  cheers  Razz  Mad  Laughing  Cool  Shocked  Sad  Smile  Very Happy  Embarassed  Crying or Very sad  Exclamation  Exclamation  Question  Idea  cyclops  No  Suspect  Like a Star @ heaven  What a Face  Neutral  Arrow  Sleep  lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناء بن راحلة
زائر



مُساهمةموضوع: من اجل الفداء   السبت 28 نوفمبر 2015, 20:47

في يوم من الايام كانت مجموعة من النمل تعيش داخل بيت جدة حريصة جدا كانت ملكتهم غاضبة لانهم لم يجموعوا ماونة يقتاتون بها في فصل الشتاء والشتاء على الابواب و عندما كانوا يتناقشون في الامر اقترحت عليهم نملة فكرة الرحي لكن النمل لم يوافق على هذه الفكرة فقترحت عليهم نملة كانت تتتميز بحكمتها فائلة لقد لاحضت ان الجدة Like a Star @ heaven تنسى غطاء السكر مفتوحا ................................................................................................................................................................................................................ قرروا ان يضحو ببعض النمل ليموة القليل ويعيش الكثير lol! bounce confused cheers Razz Mad Laughing Cool Shocked Sad Smile Very Happy Embarassed Crying or Very sad Exclamation Exclamation Question Idea cyclops No Suspect Like a Star @ heaven What a Face Neutral Arrow Sleep lol!
اكتبوا رايكم تحت يا زهور ساسي اذا قرات
هههههههههههه انا زميلتك هناء Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اجل الفداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متوسطة كمال جمبلاط التربوية - عين بسام :: قسم التلاميذ :: منتدى السنة 01 متوسط-
انتقل الى: